U3F1ZWV6ZTEyMzgwOTM2MjQ5NjMzX0ZyZWU3ODEwOTY1MTc2MzA3

تدوينة 1| برنامج money manager لإدارة اموالك الشخصية

 




مدير المال - # 1 التخطيط المالي والمراجعة وتتبع النفقات ، وتطبيق إدارة الأصول الشخصية !

مدير المال يجعل إدارة الشؤون المالية الشخصية سهلا ! الآن بسهولة تسجيل المعاملات المالية الشخصية والتجارية ، وتوليد تقارير الإنفاق ، ومراجعة البيانات المالية اليومية والأسبوعية والشهرية وإدارة الأصول الخاصة بك مع تعقب الإنفاق مدير المال ومخطط الميزانية.

* تطبيق نظام المحاسبة مسك الدفاتر القيد المزدوج
إدارة الأموال تسهل إدارة الأصول والمحاسبة. فهو لا يسجل فقط أموالك القادمة من حسابك أو خارجها ، ولكنه يقوم بإيداع أموالك في حسابك بمجرد أن يتم إدخال دخلك ويقوم بسحب الأموال من حسابك بمجرد أن يتم إدخال مصاريفك.

* إدارة الميزانية والنفقات وظيفة
يعرض مدير المال ميزانيتك ونفقاتك عن طريق رسم بياني حتى تتمكن من رؤية مبلغ نفقاتك مقابل ميزانيتك بسرعة وتقديم استدلالات مالية مناسبة

* إدارة الائتمان / بطاقة الخصم وظيفة
عند إدخال تاريخ التسوية ، يمكنك رؤية مبلغ الدفعة والدفع غير المسدد في علامة التبويب "الأصول". يمكنك ترتيب الخصم الآلي بمجرد توصيل بطاقة الخصم الخاصة بك بحسابك.

* رمز عبور
يمكنك التحقق من رمز المرور حتى تتمكن من إدارة دفتر حسابات المراجعة المالية بأمان مع مدير المال

* نقل ، والخصم المباشر وتكرار وظيفة
النقل بين الأصول ممكن ، مما يجعل إدارة الأصول الشخصية والتجارية أكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدارة الراتب والتأمين والودائع لأجل والقروض بسهولة أكبر عن طريق تحديد النقل التلقائي والتكرار.

* إحصائيات فورية
استنادًا إلى البيانات المدخلة ، يمكنك على الفور رؤية نفقاتك حسب الفئة والتغييرات بين كل شهر. ويمكنك أن ترى التغيير في الأصول الخاصة بك والدخل / حساب المشار إليها بواسطة الرسم البياني أيضا.





*(أابرئ ذمتي أمام الله من أي إستخدام سيء لهذه البرامج)*


للانضمام الى قروب اندرويد عالمي




للإنضمام إلى قناتنا بالتلغرام

https://t.me/hussain_boali


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة